مساحة إعلانية
الشرقية ـ محمد دياب
في إطار توجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، بضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة للحفاظ على المظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتهيئة بيئة صحية وآمنة، تابع المحاسب محمد الأباصيري، رئيس مركز ومدينة فاقوس، يرافقه نواب رئيس المركز، أعمال النظافة المكثفة بالمدينة خلال الوردية الصباحية
وشملت المتابعة رفع القمامة والمخلفات من عدد من الشوارع والميادين الرئيسية، إلى جانب تكثيف حملات النظافة بمحيط اللجان التي تستقبل امتحانات الثانوية العامة، بما يضمن توفير بيئة مناسبة للطلاب خلال فترة الامتحانات
وأكد رئيس المركز استمرار الجهود اليومية لرئاسة المركز في تنفيذ خطط النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين، في إطار تحقيق مستهدفات التنمية وتحسين جودة الحياة للمواطنين