مساحة إعلانية

منبر

محافظاتنا

محافظ الشرقية:مجازاة 61 من العاملين لارتكابهم مخالفات إدارية

2026-06-24 04:52 PM  - 
محافظ الشرقية:مجازاة 61 من العاملين لارتكابهم مخالفات إدارية
محافظ الشرقية

كتب: محمد دياب

قرر المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة، وذلك في ضوء نتائج التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية، إلى جانب الأحكام الصادرة عن المحكمة التأديبية، حيث جاءت القرارات استنادًا إلى المذكرات المقدمة من إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة بشأن ما نُسب إليهم من مخالفات إدارية ثبتت صحتها. وتضمنت القرارات إصدار 20 قرارًا تأديبيًا بحق العاملين المخالفين، وشملت الجزاءات عددًا من الموظفين في مراكز ومدن وأحياء المحافظة، من بينها حي ثان الزقازيق، وأبو كبير، ومنيا القمح، وفاقوس، والحسينية، وبلبيس، والإبراهيمية، وأبو حماد، وديرب نجم، مع التأكيد على استمرار متابعة الأداء الوظيفي بمختلف الجهات التنفيذية لضمان الالتزام بالقواعد المنظمة للعمل ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وأكد محافظ الشرقية ضرورة التزام جميع العاملين بأداء واجباتهم الوظيفية بكفاءة، والحفاظ على الانضباط داخل بيئة العمل، مشددًا على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع دون

مساحة إعلانية